skif serbest ah xorshid


منتدى ثقافي@ رياضي@ترفيهي@نرجو ان ينال اعجابكم
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأدارة  :  أهـلاً   وسـهـلاً   نـورتـو  مـنـتـداكـم   الـغـالـي , بـمـشـاركـتـكـم   وأقـتـرحـاتـكـم   يـزدهـر   مـنـتـدانـى .......
www.syrchat.com/login.php?room=5582

شاطر | 
 

 سيريا روم واوفى الاصدقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bave lava
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 308
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 30
الموقع : سوريا محافظد الحسكة

25082011
مُساهمةسيريا روم واوفى الاصدقاء

[color=red][size=24]احيانا عندا اتصفح النت وخاصة المواقع و المنتديات التي تتكلم عن الرومات والمواقع مثل السيريا روم والوروم كنت الاحظ ان كل هذة المنتديات تتكلم بشكل اساسي عن هذه الرومات بشكل سلبي ويتكلمون عن فضائح لاعضاء في هذه الرومات يتجاهلون منافع وجمالية هذه الرومات والمواقع وان دل هذه لامر على شي فهو يدل على مدى جهل وضيق النظر عند صاحب هذة المواضيع فهم يشهرون بعضاءء هذه الرومات بدفع لانتقام لاغير ويتناسون لايام الجميلة التي قضوها بينهم والمحبة التي شعرو فيها معهم ألان ساتكلم عن جماليه ومنفعة هذه الرومات فهى تعتبر كا مجتمعات ودول رقمية متكاملة مليئى بلمحبة والصدق والوفاء زرت القليل من هذه الرومات وساتكلم عنها وعن بعض اعضائها

روم كولى كردا وهو موجود بموقع سيريا روم السطر الرابع وهذه رابط الروم المباشر

http://www.syriaroom.com/r27
من لاجمل الرومات التي زرتها ولتي ستزورها ستعيش هناك اجمل لحظات حياتك وتتعرف على المعنى الحقيقي للصداقا وولاخوة ففي هذا الروم ستجد الترابط ولصلة الموثقة بين جميع العرب من كل صقاع الدنيا ولاكراد والمسيح ولاسلام ومختلف انواع الديانات والعقائد هذا الروم مجتمع متكامل بكل معنى الكلمة ستجد الكثير من الفعاليات الثقافية والترفيهية فهناك رؤى الحنونة التي اريد ان احتفظ بذكره صداقتنا بقلبي ولتي وقفت بجنبي باوقات كثيرة لا تعدكانت اقرب صديقة واعز صديقة ولتي ساحمل اجمل الذكريات عنها لاخر لحظة من عمري وكم اتمنا ان تتذكر هي ايضا كل شي جميل حصل بيننا هي اعز صديقة تعرفت عليها ولن افرض بصداقتها مهما طال الزمان ومهما ابعدنا المسافات وكم اتمنا ان تعرف هذا الشي
وان لاتنسا بيوم من لايام تلك الصداقة او كلمة فلافل كما كانت تناديني بها
وهناك صاحب الروم حمودي الذي يتميز بشجاعته وقوته على مواجهة المشاكل هو اشجع مني بكثير حاولت ان اتعلم منه الشجاعة لاحل مشاكلي لاني لم استطع فهو كا الجبل بوجه المشاكل لايهزوه مشكلةفمهما كانت جروحوه تنزف يبقى دايما متفائلا ويقول دائما الغد سيكون افضل من اليوم ويسعد من حوله ياليتني تعلمت منه هذه الشجاعة و الذي لو تكلمت مدى العمر لااستضيع ان اوفي حقه فهو الصديق ولاخ في وقت فقدت فيه معنى الحقيقي للصداقة ولاخوة شخص غامض وهذة ما يميزه حنون يضحي بسعادته في سبيل اصدقائه اعتبره كاخي الذي لو طلب عمري لاعطيته على طبق من الذهب مستعد لاضحي بعمري وافديه بحياتي ياريته يعرف مدة حبي واحترامي له مدى صدقي ووفاء له يعتبرني كا اخ له وساحفظ على اخوته لاخر لحظة من عمري وياتي جانو الحنون والخجول لاخ والصديق واجمل ما يمزه صدقه وجمال روحه يكتم دموعه ليفرح غيره ويسعدهم على حساب سعادته تراه يمزح ويضحك في وجه لاخرين في الوقت الذي تكون الدموع جارية على خديه ياريتني قابلته في يوم من لايام وايضا ساري روم ذو الروح الجميلة وضحكة البهية المميزة فا كل مارئيته تراه يمزح ويضحك من حوليه لا يبوح بشي من احزانة اخ بكل معنى الكلمة وهو من محبي الخيار بشد فلا ينا لا والخيارة بفمه ههههههه انا امزح ولكان كنت اذكره بلخيار دائما فلو بقا في عمري يوم لذهبت لاقابلة واعبر له عن حبي له واحترامي وايضا مصطفى العاشق الولهان وحبيبته اليدي الذين اعادة الينا المعنى الحقيقي للحب اتمنا لهم دوام الفرح والسعادة وان يكلل هذا الحب الذي ولد في زمن اصبح الثقة بلحب شبه مستحلة بزواج فا ليدي لاخت التي كنت احلم بيوم من لايام ان احصل وحصلت عليها اكثر الفتيات حنية ورقة تعرفت عليها وايضا لاخت والصديقة التي تعتبر بحر لاسرار التي يستضيع المرء ان يئتمنها على اغلى ما يملك ولتي تقف الى جانب الجميع مهما كانت ظروفهم ويدها ممدودة دايئما للصداقة والاخوة وهي النحلة البنية ووايضا هناك جولينار او الملقبة بجوجو التي لا تبرح الضحكة عن شفتيها ضحكتها المليئة بلصدق وحب الحياة لاخت والصديقة التي لو بحثت بين كل فتيات العالم لن ترامثيلا لها ومن اجمل مميزاتها الفضول الفضول لمعرفة احزان لاخرين والامهم لتنصحهم وتم يد العون لهم فهي كانت اكتر من تساندني في هذا الروم ونقضى كل الوقت بلمزح والفرح فهي تعضي معنى اخر للحياة تجعلنا نحب الحياة من جديد وتعيد البهجة للقلوب الحزينة هذا الفضول الجميل والذي يعبر عن لاهتمام بمشاكل لاخرين وايضا نغومة الحنونة التي كا الفراشة في الروم لن تجدا اصدق منها واحن منها وهناك الكثير من لاعضاء كا مراد الخجول الذي لاتراه لا وهو ع المايك ويطربنا باغانيه الجميلة الرومنسية وبرونو وحورية البحر التي تعتبر حورية حقيقية ومكلة الروم الرقيقة فهي ملكة عالم الرقة والحنان ونافو نافو الصديق الذي يعيد البهجة لقلوبنا بضرائفه الجميلة وايضا عفرين الصديق الذي يعشق الفول والفلافل فلا تراه لا ويتكم عن الفول والفلافل لو كان لامر بيدي لساعدة بان يفتح مطعم عسا ان يشبع من الفول والفلافل هههههوايضا باعو الوفا او الملقب بلوف موردر الذي لا يعجبه العجب ولا الصيام برجم ههههههه اجمل مميزاته كلامه الجميل ومقالبه اللمتعة ومقالاته الصفية الفاشلة هههه
والملقب بصحفى الفاشل اتمنا له دوام النجاح والصحة وميشيل صديقي العزيز واخي الغالي من روم افيندارمن سيبقى صديقي واخي مهما طال الزمان من اجمل ميزاته انو يبقى دايما لاذن الصاغي لمشاكل اصدقائه ويساعد الكل من اتون اي مقابل اتمنا له ان ينال كل شي يحلم بتحقيقه والكثير من لاعضاء لاخرين الذين وارجو ان يعزروني لعدم زكرهم بلاسم فلو تكلمت عن كل واحد وعن صفاتهم لن يكفيني العمركله لاوصفهم فان دخلت الى هذا الروم ستعرف المعنى الحقيقي للحب والصداقة ولاخوة لايسعنى لا ان اقول ياليت الزمان يعود بي أوان استضيع العودة الى هذا الروم الذي عشت فيه اجمل لحظات عمري هنا وفي هذا الروم كسرنا القواعد المجتمعات العربية من لازل لم تتفق ولم تتوحد ولكننا كسرنا هذه القاعدة ووحدة الكل عربا واكرادا مسيحا وامسلاما تحت راية لاخلاص والمحبة ولاخوة الصافية بعيد عن لانانية كنت اتمنا لاكمل المشوار معهم لنبلغ هذه الرسالة للعالم اننا هنا كسرنا القواعد وتحتينا لاعراف والتقاليد ونجحنا استطعنا ان نكون الصداقات من جميع الدول وحدنا جميع الدول واجتمعنا تبادلنا لافكار والثقافات في قديم الزمان كان اجدادنايسافرون مئات لاميال ليتعرفو على الثقافات الجديد ويسيرون ليالا وايام واشهر وسنين لتعرف على العادات والتقالدي التي كانت بلبلدان لاخرة لكننا هنا وبكبس زر تبادلنا العادات والتقاليد ولافكار كم كنت اريد ان اكمل المشوار مع الصديق ولاخ الغالي حمودي واساعده بنشر هذه الرسالة الجميلة ولكن شائت بنا الظروف ان نفترق ولا يسعني ان اتكلم اكثر من هذا لن تصدقو عندما اقول اني اكتب والدمع يسير على خدي لام وحزنا على الفراقعلى هؤلا الاخوى ولاصدقاء

وهناك روم اخر وهوروم قامشلو حسكة عفرين وهو بموقع سيريا روم موجود بسطر الرابع عندما تدخل اليها ستجد هناك الصدر الرحب وستلاقي الجميع يستقبلونك باجمل العبارات كانك ملك او امير وان تعرفت على اعضاءهذاالروم ستلاحظ مدى صدقهم فهناك صاحب الروم الذي اسس هذة الروم ليكون ملتقى لجميع لاضياف والعروق ليكون كارسالة سامية الي العالم عن مدى المحبة والوفاء بين العرب ولاكراد وبين جميع لاديان زاغروس وهوانسان بمنتهة المحبة والصدق رجلا صادق ومثقف بكل معنى الكلمة واجمل ما يميزه لهجتة وكلامه الذي يضاهي البلابل جمالا وحلاوة ستراه يقف الى جانبك ويواسيك باحزانك ويباركك بافراحك فهو كا المثل القائل الصديق وقت الضيق هو لاخ والصديق ان عرفته ستلاحظ هذه الصفات وصفات اكثر وياتي ايضا ازادي هو الذي يعتبر لاخ الحنون والصديق الوفي لاحدود لوفائه وتضحيته في سبيل اصداقئه لاخ الحنون وايضا ياتي اجمل واصدق انسان وهو صديق وفي المثقف ولاخ لاكبر ولاب الحنون يعتبر بنك من المعلومات المتنقلة واجمل مافيه عقلة المتفتح والمنطقي فما دخلت معه في جدال ثقافي او اجتماعي ماكان لا وغلبني او تعادلنا وياتي ايضا بلبل الروم شيخو فلو تعرفت عليه كانك ولد من جديد في مملكة الصدق والتضحية كللامه المعسول اجمل ما يميزوه وصدقه فمن المسحيل ان تجد انسان لا وكان يحبه من كل قلبه وايضا هناك سيلينا او جوانا وهي لاخت بكل معنى الكلمة الحنونة والرقيقة وايضا كولى التي تبكي لحزنك وتفرح لفرحك فلو تكلمت مدى العمر لا استضيع ان اعطيهم حقهم بلوصف ويوجد ايضا خملين الرقيقة بل اميرة الرقة فعند دخولك الى الروم تجده دوما اول المرحبين بك كانها تكون منتظرة الزوار الوافدين بكل لحظة لترحب بهم باجمل العباراتتفرض على الجميع احترامها وتمنح الحنان للكل وهناك محمود وهو الذي دخل قلبي من دون استئذان صديقي وحبيبي ولكن لديه علة صغيرة فهو يتاخر بتنفيذ وعوده وقد اسميتو ابو الوعود فنعم الصديق ونعم لاخ محمودوهناك ايضا هيم وقمر الشمال وهيرو وورشو وبرزانو والكثير الكثير من لاخوة والصداقة ان اردت ان تعرف عليهم وتكتشف ميزاتهم وصدقهم فاهذا هو رابط الروم المباشرwww.syriaroom.net/r50

وايضا روم لحظات فرح ولاسم كافي لتعرف مدة جمالية هذا الروم وحنيته الذي يعكس جمال وحنية صاحبته فرح الحنونة والجميلة وفي النهاية اتمنا ان لا يزعل الكثير من لاعضا الذين لم اذكر اسمائهم لكنكم ستتعرفون عليهم بانفسكم وسترون مدة صدقهم ووفائهم اتمنا ان تتشرفو بان تزورو هذه الرومات لتعرفو صحة كلامي ولاتعيرو لاهتمام لبعض المواضيع المنتشرة في المنتديات التي لاتبرز لا الجوانب السليبة للرومات والذين اعتبرهم برئي الشخص مرضى ويحتاجون للعلاج وقد اعود يوما وهذا وعدي لهم ولكن عندما اعود اتمنا ان ارى نفس الوجوه ونفس الشخصيات ونعود معا لنكمل مشوارنا اريد ان اراهم كما هم كل شخص بميزاته وجمالياته هذه هذه قصتي ومشواري برومات او بدول لاكترونية والمجتمعات الموحدة تحت راية الصدق ولاخوة




اتمنا ان ينال اعجابكم
bave lava

www.syrchat.com/login.php?room=5582


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://skyfsarbst.7olm.org
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

سيريا روم واوفى الاصدقاء :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

سيريا روم واوفى الاصدقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
skif serbest ah xorshid :: مواضيع عامة-
انتقل الى: